فورسيزونز الدوحة يطلق تجربة جديدة من النكهات الغنيّة مع قائمة “فوليا” في مقهى أبريه سبا

تمثل فوليا قائمة من الأطعمة النباتية المبتكرة التي جاءت من خلال تعاون بين الشيف العالمي ماثيو كيني وشركة كيه بي دبليو فينتشرز المملوكة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد

سيكون الذوّاقة من عشاق النكهات الغنيّة في فندق فورسيزونز الدوحة خلال هذا الصيف على موعدٍ مع تجربة جديدة وشهيّة مع قائمة من الأطعمة النباتية الصحية المبتكرة من فنون المطبخ العالمي وبلمسةٍ محلية، بحيث يستمتعون بها بعد جلسة استرخاء في السبا أو جلسة تمرين بدني، أو خلال أي وقتٍ من اليوم.

وفي الوقت الذي يواصل فيه فندق فورسيزونز الدوحة تقديم الشعور المفعم بالذوق الرفيع وأقصى درجات الراحة والاستمتاع للجميع، فإنه يقدم أطباقه الجديدة النابضة بالحياة من خلال مقهى أبريه سبا والذي يكتمل تميّزه بتقديم الطعام الرائع في الداخل أو في الهواء الطلق على الشرفة. ويدعو المقهى، الذي يفتح أبوابه في الساعة 7:00 صباحاً، ضيوفه لبدء يومهم بوجبة إفطار صحية، أو تجديد حيويتهم اليومية مع عصير منعش، أو تناول وجبة خفيفة ضمن مجموعة متنوعة مع قائمة فوليا من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات التي تتوفر يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً حتى وقت إغلاق المقهى.

وتم تطوير مفهوم “فوليا” خصيصاً لفنادق ومنتجعات فورسيزونز من جانب الشيف الأمريكي المعروف، ماثيو كيني، والذي أسس أكثر من 20 مطعماً حول العالم. وبدأت قائمة فوليا انطلاقتها من فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا وبلمسةٍ شرق أوسطية مميزة نتيجة تعاونٍ مثمر مع المستثمر العالمي ورائد الحياة الصحيّة، الأمير خالد بن الوليد، وشركة كيه بي دبليو فينتشرز المملوكة له.

فورسيزونز يقدّم فوليا، قائمة الطعام النباتيّة الجديدة كليّاً في مقهى أبريه سبا

ويتم تقديم هذا المزيج من النكهات الغنيّة حالياً في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك قطر. وفي هذا السياق، قال المدير العام لفندق فورسيزونز الدوحة، شادي سليمان: “يسعدنا أن نقدم مثل هذه الإبداعات الغذائية المبتكرة بالتعاون مع الشيف العالمي ماثيو كيني والمستثمر الإقليمي الاستثنائي، الأمير خالد بن الوليد، للاحتفاء بزوار فندق فورسيزونز من خلال قائمة مثرية من المأكولات العالمية النباتية المتخصصة مع لمسة محلية لطيفة للاستمتاع بها طوال فصل الصيف”.

ومن جانبه، قال الأمير خالد: “ليس هناك مكانٌ أفضل من تقديم قائمة فوليا، المصممة للأذواق التي اعتادت على تناول أفضل المأكولات الصحية، من فندق فورسيزونز الدوحة، ولا سيما في الوقت الذي تستعد فيه قطر للترحيب بالعالم أجمع في إحدى أكبر الفعاليات الرياضية في التاريخ”. وأضاف: “إنني أتطلع إلى الارتقاء بالذائقة القطرية المتميّزة تجاه الأطعمة النباتية الصحية مع الأطباق المستوحاة من ابتكارات الشيف كيني”.

صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد الرئيس التنفيذي في شركة كي بي دبليو فينتشرز

“صياغة مستقبل المطبخ النباتيّ”

تؤكد أطعمة فوليا، وهي كلمة لاتينية تعني “من أوراق النبات”، على اتباع أسلوب حياة صحي على المستوى الشخصي، إضافة إلى السعي نحو تعزيز الصحة على المستوى العالمي. ومن هنا، فإن مفهوم فوليا أيضاً يدور حول الابتكار والخيال، والذي يتم ترجمته باستخدام المكونات الموسمية لعرض ألوان شيّقة من خلال مزيج من الأطباق المتنوّعة التي يمكنك الاستمتاع بها ضمن قائمة المقبّلات. ومن بين هذه الأطباق مزيج البابايا الخضراء مع أوراق الريحان، والكزبرة، والسبانخ، مع رشةٍ سخيّة من الجزر المبشوروصلصة الكاجو. ولعشاق الأفوكادو، يمكن الاستمتاع بهذه الوصفة على الخبز المحمص مع البرتقال الياباني والفجل والأعشاب الخضراء، كل ذلك قبل الانهماك في نكهات وأصناف الأطباق الرئيسية المتنوّعة. ولا ننسى الوجبة الممتعة الأخرى والتي تتكون من رافيولي ألفريدو اللذيذ، المحشو بالقرع المحمص وجبن البارميزان النباتي، وبيتزا الكمأة المبتكرة مع الكرنب التوسكاني والفطر البري وكريمة الكاجو والخل بالليمون.

تمثل فوليا قائمة من الأطعمة النباتية المبتكرة التي جاءت من خلال تعاون بين الشيف العالمي ماثيو كيني وشركة كيه بي دبليو فينتشرز

ولأن أي قائمة طعام لا تكتمل بدون لمسة من الحلويات، فإن فوليا تقدّم مزيجاً مثالياً من البرتقال مع الشوكولاتة، وجوز الهند والموز، والتوت الأسود اللذيذ والكاكاو لتعزيز المزاج في أي وقت من اليوم.

ولا شكّ بأن كل تلك المكونات الجذابة تجعل من زيارة مقهى أبريه سبا تجربة ولا أجمل. ويوفر المقهى مصدر إلهامٍ لأولئك الذين يحرصون على الحصول على أسلوب حياة مفعم بالصحة والتجديد والهدوء وراحة البال بعد جلسة علاجية بالسبا، وعشاق اللياقة البدنية التواقين للحصول على الطاقة قبل التمرين أو بعده. وكلّ هذا يهيئ الأجواء المثالية لباقة المأكولات التي يقدّمها المطبخ النباتي، فضلاً عن موقعه المتميز بجانب مركز الصحة واللياقة البدنية.

وللاستمتاع بوجبة من الطعام الصحي والشهي في أجواءٍ من الاسترخاء والمتعة اللامتناهية، ليس عليكم سوى التوجه إلى مقهى أبريه سبا أو التواصل عبر الواتساب على رقم +974 4494 8888 أو البريد الإلكتروني [email protected] للحجز. وللإطلاع على آخر الأخبار والمستجدات، يمكنكم متابعة حسابات الفندق عبر مواقع انستجرام وتويتر عبر @fsdoha أو @FourSeasonsHotelDoha عبر موقع فيسبوك.

مواضيع ذات صلة: كيه بي دبليو فينتشرز ومطبخ ماثيو كيني يطلقان قائمة فوليا خلال موسم الرياض