الأمير خالد بن الوليد ينضم إلى قادة قطاع تكنولوجيا الغذاء خلال قمة بمدينة سان فرانسيسكو

أكثر من 1,000 وفد و120 متحدث من 40 دولة سيشاركون في القمة المباشرة

ينضم الأمير خالد بن الوليد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيه بي دبليو فينتشرز، إلى عدد من قادة قطاع تكنولوجيا الأغذية خلال نسخة عام 2022 لفعالية “تقنيات غذاء المستقبل” (Future Food Tech) المتخصصة والتي ستقام بمدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وتعد هذه الفعالية الأولى التي يلتقي فيها قادة القطاع بشكل مباشر منذ انتشار جائحة كورونا، حيث ستستمر على مدى يومين من 24 وحتى 25 مارس المقبل تحت رعاية مجموعة من الجهات الرئيسية في القطاع بما في ذلك (Platinum Partners)، و(Accenture)، و(Givaudan)، و(Motif FoodWorks)، و(Innovation Partners)، و(Kellogg’s)، و(Danone).

هذا، ويشغل الأمير خالد عضوية في المجلس الاستشاري للقمة والذي تتضمن مهامه هيكلة وتنظيم برنامج الفعالية وأولوياتها خلال عام 2022، كما سيشارك سموّه كذلك في جلسة نقاشية للمستثمرين إلى جانب كل من باي وو، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى (IndieBio) والشريك في (SOSV)؛ ودينا شاكر، الشريكة لدى (Lux Capital)؛ وفيليب إرلانجر، الشريك الإداري لدى (Pontifax)؛ وجوسكو بابانوفيتش، الشريك لدى (Sofinnova Partners) ضمن مبادرة صناديق التقنيات الحيوية الصناعية.

وفي الجلسة النقاشية تحت شعار “برامج التمويل من أجل النموّ المستدام”، والتي سيديرها ريان شادريك ويلسون، رئيس مبادرة (Feeding Change) والمستشار الأول لدى معهد ميلكين، سيدور الحوار بين المستثمرين حول عدة مواضيع تشمل تمويل الاستدامة مع تحقيق الربح، ودور (web 3.0) في تمويل مشاريع الغذاء، والدورس المستفادة التي جلبها المستثمرون من الصناعات الأخرى.

هذا، ويجمع مؤتمر “تقنيات غذاء المستقبل” (Future Food Tech) وتحت سقفٍ واحد عدداً من العلامات التجارية في مجال صناعة الأغذية، والمستثمرين في هذا القطاع الحيوي، والشركات المورّدة، وخبراء الصناعة، والتقنيين، وغيرهم من الجهات ذات العلاقة، حيث سيلتقون على مدار يومين لمناقشة باقة من المواضيع من مختلف القطاعات التجارية المعنية بالشركات والمستهلكين على حدّ سواء.

وقبيل انعقاد القمة أوضح الأمير خالد بأن شركة كيه بي دبليو فينتشرز ستسعى وبشكل حثيث للبحث عن المشاريع المعنية بمكونات الغذاء وسلاسل التوريد، وستواصل دعمها للمشاريع الناشطة في مجالات استزراع الخلايا والتخمير الدقيق.

هذا، وسيتم بث فعاليات المؤتمر بشكل حي ومباشر، بحيث يتاح المجال للتواصل والمشاركة أمام الجميع. كما يتضمن جدول الفعالية كذلك مسابقة لتسويق أفكار المشاريع الناشئة، وورشة عمل ما قبل المؤتمر حول الارتقاء بعملية التخمير الميكروبي وذلك في المقرّ الرئيسي لشركة (IndieBio).

سجّل الآن للمشاركة في فعاليات قمة “تقنيات غذاء المستقبل”

(Future Food Tech San Francisco 2022)